5 Essential Elements For عقارات الرياض

Wiki Article



خدمات عقارماب تساعدك على بيع وشراء العقارات بسهولة بالإضافة إلى تزويدك بمعلومات أساسية لإتخاذ واحد من أهم القرارات المالية في حياتك.

بيت الوطن, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

ترتفع أسعار المتر المربع منطقة التجمع الخامس بشكل مستمر خاصة مع دخول الشركات العقارية الكبرى وبنائها لعدة مشروعات سكنية وتجارية.

كابيتال جاردنز - بالم هيلز, كمبوندات مدينة المستقبل, مدينة المستقبل, القاهرة

تعتبر أكثر أنواع عقارات البيع ببورسعيد شعبية هي الوحدات السكنية وخاصة الشقق المعروضة للبيع. تتمتع بورسعيد بمكانة هامة بفضل احتوائها على قناة السويس -أكبر ممر مائي للسفن والشاحنات في القارتين الإفريقية والآسيوية- مما جعلها مقصد العديد من الجنسيات، كما يُقبل العديد من السكان على شقق للبيع ببورسعيد بفضل التخطيط العمراني الرائع لشوارعها وأحيائها والنظافة والهدوء المطلق اللذان يغلبان على المدينة ويُسر حركة المرور بها.

الاندلس الجديدة, حى الاندلس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

هايد بارك, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

للمتميزين شقة فخمة و راقية مؤثثة للبيع في المهندسين شارع لبنان

يعد شراء العقارات من أنجح أنواع الاستثمار العقاري وتعتمد فكرته على شراء عقارات بأثمان قليلة نسبيًا في المدن الجديدة والانتظار قليلًا لحين زيادة ارتفاع الأسعار وبيعها بربح مضمون، وإن كان هذا يتطلب وجود سيولة والانتظار لفترة لا تقل عن سنتين وربما أكثر.

تكمن أهمية شارع التسعين في أنه أحد أهم شوارع منطقة القاهرة الجديدة وليس التجمع الخامس فقط، ويبدأ من محور المشير طنطاوي ويمر حتى حي اللوتس، أي يمر بكل التجمع الخامس.

يبحث الكثيرين عن شقق تمليك في القاهرة بأسعار رخيصة لذا تعتبر المدن الجديدة هي الحصان الرابح في مجال العقارات السكنية حيث تقدم أسعار ومساحات مناسبة لجميع الشرائح. 

اعرف اكثر عن المزيد من التفاصيل مميزات منتجع بيراميدز الجلالة في مدينة الجلالة دُرة العين السخنة

بيراميدز الجلالة مشروع المستقبل في مدينة الجلالة دُرة العين السخنة منتجع بيراميدز الجلالة هو واحد من المشروعات العملاقة الذي بدأ الإعلان عنه لينضم

مميزات السكن فى كمبوند فى العاصمة الادراية الكمبوند هو تجمع سكني يضم بداخله مجموعة من الوحدات السكنية متنوعة المساحات والأشكال ويتمتع بالاستقلالية لأنه

Report this wiki page